مركز شباب بخاتي
أهلا بك سيدي الزائر هذا المنتدى لم نوفر له خدمة رؤية المواضيع والتنزه داخله من أجل الزوار وهذا حرصا مننا لأننا نريدك أن تكون داخل الحدث فلذلك عليك الإشتراك إذا كنت ترغب حقا بان تشعر بأن رأيك ومشاهدتك ومتابعتك لما يحدث في قريتك مهمة ومهمة فعلية حتمية من الضروري القيام بها


كل ما يخص قريتنا الحبيبة بخاتي ويختص بكل شأن يتصل بالمركز وكل المؤسسات بالقرية
 
الرئيسيةبوابة المركزاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يلا كورة : الاتحاد يواصل الانهيار ويخسر "بالثلاثة" من طلائع الجيش بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taher_am2001
Admin


عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 03/04/2011

مُساهمةموضوع: يلا كورة : الاتحاد يواصل الانهيار ويخسر "بالثلاثة" من طلائع الجيش بالدوري    الإثنين أبريل 25, 2011 11:25 pm

واصل فريق الاتحاد السكندري انهياره في الدوري الممتاز بعدما تلقى هزيمة ثقيلة امام مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 1-3 في الاسبوع الـ18 للبطولة.
وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية للفريق منذ انطلاق الدور الثاني للدوري والذي خاض فيه الفريق 3 مباريات فقط، خسر الاولي برباعية نظيفة امام مصر المقاصة قبل ان يتعادل سلبيا امام اتحاد الشرطة.
وتوقف رصيد الاتحاد عند 12 نقطة وبقى في المركز الاخير لجدول المسابقة ليعطي الفرصة للفرق التي تسبقه في الترتيب للابتعاد اكثر في حال تحقيقها نتائج ايجابية في بقية مباريات الاسبوع يوم الثلاثاء.
اما طلائع الجيش فرفع رصيده الي 22 نقطة ليقفز الي المركز التاسع في منتصف الجدول.
وانتهي الشوط الاول علي نتيجة التعادل الايجابي 1-1 حيث تقدم الجيش اولا عن طريق حسام عبدالعال من تصويبة رائعة من احدى الكرات الحرة من علي حدود منطقة الجزاء، قبل ان يتعادل احمد جلال للفريق الساحلي في الدقيقة الاخيرة من الشوط بتصويبة قريبة من المرمي.
وفي الشوط الثاني، ضرب الفريق العسكري بكل قوته حيث تمكن من اضافة هدفين متتاليين، جاء الاول عن طريق بابا اركو في الدقيقة 68 من تصويبة قوية للاعب من داخل منطقة الـ6 ياردات عقب ارتداد الكرة من الهاني سليمان حارس الاتحاد.
واضاف دودزي الهدف الثالث في الدقيقة 77 من انفرد تام بمرمي الفريق الساحلي لم يجد ادني صعوبة خلال مهاجم الجيش من وضع الكرة بسهولة في المرمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يلا كورة : الاتحاد يواصل الانهيار ويخسر "بالثلاثة" من طلائع الجيش بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بخاتي :: الأخبار :: أخبار الرياضة محلية وعالمية-
انتقل الى: