مركز شباب بخاتي
أهلا بك سيدي الزائر هذا المنتدى لم نوفر له خدمة رؤية المواضيع والتنزه داخله من أجل الزوار وهذا حرصا مننا لأننا نريدك أن تكون داخل الحدث فلذلك عليك الإشتراك إذا كنت ترغب حقا بان تشعر بأن رأيك ومشاهدتك ومتابعتك لما يحدث في قريتك مهمة ومهمة فعلية حتمية من الضروري القيام بها


كل ما يخص قريتنا الحبيبة بخاتي ويختص بكل شأن يتصل بالمركز وكل المؤسسات بالقرية
 
الرئيسيةبوابة المركزاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يلا كورة :الاسماعيلي بقيادة سليمان يحتل الوصافة مؤقتا بعد فوز مثير على الجونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taher_am2001
Admin


عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 03/04/2011

مُساهمةموضوع: يلا كورة :الاسماعيلي بقيادة سليمان يحتل الوصافة مؤقتا بعد فوز مثير على الجونة   الإثنين أبريل 25, 2011 11:22 pm


صعد الاسماعيلي لوصافة الدوري المصري بعدما حقق فوزا مثيرا على الجونة 3-2 في الأسبوع الثامن عشر من المسابقة باستاد الجونة بالغردقة.
ونجح المدير الفني للدراويش عماد سليمان في تحقيق فوزه الاول مع الفريق عقب رحيل الهولندي مارك فوتا.
واحتل الاسماعيلي المركز الثاني مؤقتا برصيد 34 نقطة، ليضغط على الزمالك المتصدر برصيد 38 نقطة، وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة المصري والاهلي (الثالث) القادمة.
وتوقف رصيد الجونة عند النقطة 19 بالمركز الـ11.
تقدم الفريق الساحلي أولا عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة السادسة، ثم ضاعف النتيجة جون اويري في الدقيقة 46، بينما أحرز هدف الجونة الوحيد احمد حسن دروجبا في الدقيقة 56.
وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة، تمكن النيجيري جودوين من تسجيل هدف الحسم لفريقه بينما لم يشفع هدف شريف أشرف في الوقت الضائع لفريقه لتصبح النتيجة 2-3.
وتعرض احمد حسن دروجبا لحالة طرد بعدما حصل على بطاقتين صفراويتين وذلك في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع، كما حصل شادي محمد على بطاقة حمراء اخرى بسبب مشادة كلامية مع الحارس محمد صبحي.
نفذ الجونة أولى انطلاقاته الهجومية في الدقيقة الثالثة، حيث مرر احمد حسن دروجبا تمريرة ساحرة داخل منطقة الاسماعيلي لنور السيد الذي سدد كرة سهلة في يد الحارس محمد صبحي.
ورد سريعا جون أويري بتسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن محمد عبد المنصف كان للكرة بالمرصاد.
وأرسل أويري عرضية نموذجية من الجانب الايسر، استقبلها عبد الله السعيد برأسية رائعة في المقص الايسر للحارس محمد عبد المنصف في الدقيقة السادسة، معلنا عن الهدف الاول.
وفشل جودوين في استغلال خطأ فادح من حسين علي وسدد كرة غير متقنة فوق مرمى عبد المنصف.
حاول الجونة مباغتة الاسماعيلي بهدف ولكن دون جدوى في حين ظلت محاولات الفريقين للتسجيل إلا ان الهجمات افتقدت للخطورة والدقة.
وكاد نور السيد ان يسجل هدف التعادل بعدما أطلق صاروخا من خارج حدود المنطقة ولكن صبحي لمس الكرة بصعوبة وحولها للركنية في الدقيقة الاخيرة من الشوط.
وافتتح الاسماعيلي الشوط الثاني بهدف ثاني عن طريق اويري الذي تسلم كرته بهدوء داخل منطقة الجونة وسدد كرة أرضية قاتلة على يسار عبد المنصف الذي لم يحرك ساكنا.
ورد اصحاب الارض بهدف التقليص عن طريق رأسية احمد حسن دروجبا الذي انقض على عرضية احمد عمران في الدقيقة 55.
وتصدت العارضة لهدف لصالح الجونة، بعدما سدد حسن جمعة، وأضاع بعدها عرفة السيد هدفا محققا بعدما راوغ صبحي وسدد ولكن بجوار القائم.
ودفع عماد سليمان باللاعب عمر جمال ليساند عبد الله السعيد في خط الوسط الهجومي في الدقيقة 60.
وحصل الجونة على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطيرة على مرمى صبحي، انبرى للكرة، شريف أشرف "البديل" وسدد ولكن مرت الكرة بجوار القائم الايسر في الدقيقة 73.
وحسم جودوين نتيجة المباراة، بعدما انطلق بسرعته وانفرد بعبد المنصف وسد كرة أرضية رائعة معلنا عن الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من المباراة، قبل ان يسجل شريف اشرف هدف الجونة الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.
وحصل دروجبا على الكارت الاحمر (بطاقتين صفراويتين) في الدقيقة 92، ثم تلاه شادي محمد بسبب مشادة مع محمد صبحي في الدقيقة 94..
شاهد ترتيب اندية الدوري الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يلا كورة :الاسماعيلي بقيادة سليمان يحتل الوصافة مؤقتا بعد فوز مثير على الجونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بخاتي :: الأخبار :: أخبار الرياضة محلية وعالمية-
انتقل الى: