مركز شباب بخاتي
أهلا بك سيدي الزائر هذا المنتدى لم نوفر له خدمة رؤية المواضيع والتنزه داخله من أجل الزوار وهذا حرصا مننا لأننا نريدك أن تكون داخل الحدث فلذلك عليك الإشتراك إذا كنت ترغب حقا بان تشعر بأن رأيك ومشاهدتك ومتابعتك لما يحدث في قريتك مهمة ومهمة فعلية حتمية من الضروري القيام بها


كل ما يخص قريتنا الحبيبة بخاتي ويختص بكل شأن يتصل بالمركز وكل المؤسسات بالقرية
 
الرئيسيةبوابة المركزاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوابة الاهرام :شرف لبدو سيناء: جاي أكل "عيش وملح" معاكم.. وأفتح صفحة جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taher_am2001
Admin


عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 03/04/2011

مُساهمةموضوع: بوابة الاهرام :شرف لبدو سيناء: جاي أكل "عيش وملح" معاكم.. وأفتح صفحة جديدة   السبت أبريل 23, 2011 9:42 pm

أعرب الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، عن حرصه على زيارة سيناء مؤكدا علي حقوق أهالي سيناء فيما يطلبونه من تنمية وبنية أساسية وخدمات، وحرصه علي فتح صفحة جديدة معهم وقال "جاي أكل عيش وملح معاكم وأفتح صفحة جديدة".
وخلال مؤتمر نظمه الجيش الثالث الميداني صباح اليوم السبت في عيون موسي مع بدو سيناء بمناسبة ذكري تحرير سيناء، قال رئيس مجلس الوزراء، إنه جاء كمصري يعيش في القاهرة لمقابلة مصريين يعيشون في سيناء، وأنه جاء في ظل ماض كئيب يحمل إهمالا للحقوق والمشاعر السيناوية، ويستحق الاعتذار عنه والأسف، وأنه أتي في ظل حاضر جاد ووعد حقيقي للتخطيط معا لنسيان والغاء صفحة الماضي. مؤكدا علي قيامه بزيارة سيناء وفي ذهنه صورة لمستقبل باهر لسيناء.
ووجه شرف ثلاث رسائل إلى بدو سيناء، الأولي هى رسالة تهنئة وتقدير وإعزاز من المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وجميع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
والرسالة الثانية، رسالة تهنئة أيضا وتقدير وإعجاب لكل من قابلهم، من الشعب المصري وشباب الثورة بشكل خاص، إلي إخوانهم في سيناء وهي "تحية تفوق الوصف بمدي إعجابهم بدوركم التاريخي في استعادة سيناء".
أما الرسالة الثالثة فكانت رسالة خاصة من شاب مجند في القوات المسلحة المصرية وهو محمد عصام، نجل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، قائلا" كان نفسه ييجي، ولما نيجي نقابل ثوار سيناء إن شاء الله يكون معي هو واخواته".

وأكد رئيس الوزراء علي طلبات بدو سيناء والتي إعتبرها بمثابة الأوامر وخطط العمل مطالبا منهم المشاركة في صنع مستقبل البلد، فهي قضية مواطنة، مؤكدا عمله وحكومته علي عدم تعرض بدو سيناء مرة أخري الاضطهاد الأمني أو التهميش.

وشدد شرف علي وجود شخصيات تحمل الهم السيناوي علي أعلي مستوي، وقال" لا يرضي أحد استمرار الحال علي ما هو عليه، المنطق والعقل والدين وكل مظاهر الحياة والتخطيط والتنمية تنفي أن يستمر الحال علي ما كان عليه ونرجو أن نتعاون في ظل من المشاركة والمواطنة. وعلينا المشاركة الفعالة في خطط التنمية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوابة الاهرام :شرف لبدو سيناء: جاي أكل "عيش وملح" معاكم.. وأفتح صفحة جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بخاتي :: الأخبار :: اخبار مصرنا الحبيبة-
انتقل الى: