مركز شباب بخاتي
أهلا بك سيدي الزائر هذا المنتدى لم نوفر له خدمة رؤية المواضيع والتنزه داخله من أجل الزوار وهذا حرصا مننا لأننا نريدك أن تكون داخل الحدث فلذلك عليك الإشتراك إذا كنت ترغب حقا بان تشعر بأن رأيك ومشاهدتك ومتابعتك لما يحدث في قريتك مهمة ومهمة فعلية حتمية من الضروري القيام بها


كل ما يخص قريتنا الحبيبة بخاتي ويختص بكل شأن يتصل بالمركز وكل المؤسسات بالقرية
 
الرئيسيةبوابة المركزاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهرام : الأهلي يهزم الطلائع بهدف قاتل لفضل فى مباراة اتسمت بالعصبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taher_am2001
Admin


عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 03/04/2011

مُساهمةموضوع: الاهرام : الأهلي يهزم الطلائع بهدف قاتل لفضل فى مباراة اتسمت بالعصبية   الإثنين أبريل 18, 2011 10:22 pm

حقق الاهلي فوزا صعبا على طلائع الجيش بهدف نظيف لمحمد فضل في الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الكلية الحربية في افتتاح الأسبوع الـ 17 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وعلى الرغم من الأداء غير المطمئن للأهلي، إلا أن لاعبوه بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه نجحوا فى تحقيق الهدف المرجو من اللقاء، وحصد النقاط الثلاث، ارتفع بها رصيد الأهلي إلى 32 نقطة احتل بها المركز الثاني "مؤقتا" حتى معرفة نتيجة مباراة الاسماعيلي مع أنبى بعد غد الثلاثاء في الاسبوع نفسه، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 19 في المركز الثاني، والمهدد بفقده في حالة فوز الجونة علي المصري بعد غد.
شهدت المباراة توتر وعصبية من لاعبى الفريقين، سعيا فى تحقيق الفوز، كان أبرزها المشاجرة التي وقعت بين حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، وياسين عبد العال لاعب الطلائع، بسبب كرة مشتركة استخدم فيها الأخير الخشونة، مما أثار غضب عاشور، وأنتهى الموقف بعد أن قام باقي اللاعبين بتهدئة ياسين وعاشور.
تسابق لاعبو الفريقين في الشوط الأول على إهدار الفرص أمام المرمي. وكانت الصدارة لـ محمد فضل مهاجم الأهلي الذي أضاع أربع فرص في مواجهة محمد الشناوى حارس الطلائع.
كما نجح الثنائي سيد معوض وأحمد فتحي في السيطرة على جانبي الملعب بتمرير عرضيات محكمة لفضل، ويعاونه الثنائي أمير سعيود ومحمد بركات من الخلف إلا أن تفوق الشناوي في التصدى لهجمات الأهلى زاد ثقة لاعبى الجيش خلال المواجهة.
تفوق الأهلى فى معظم أوقات الشوط بفضل السيطرة على الثنائى بابا أركو وأيمن حفني وظهور أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمي فى مواجهتين فقط أمام بابا أركو، ونجح المدير الفني للأهلى في فرض السيطرة على وسط الملعب واللعب بطريقة فاروق جعفر في التمرير من وسط الملعب للقادمين من الخلف.
وتعثرت مواجهات لاعبي الأهلي والطلائع الفردية وعدم استغلال الضربات الثابتة لينتهي الشوط بانفراد للمهاجم بابا اركو إلا أن تمركز أحمد عادل أنقذ مرماه من هدف سهل حتى أطلق ياسر محمود صافرة نهاية الشوط.
وفي الشوط الثاني فرض لاعبو الأهلى سيطرتهم على شوط المباراة الثانى بالضغط المتواصل على دفاع طلائع الجيش ولم تفلح تغييرات فاروق جعفر بنزول الثلاثى صلاح أمين وايهاب المحص وممدوح عبدالحى لاعادة الاتزان إلى منطقة الوسط التى نجح أبوتريكة ودومنيك وجدو فى تقوية فريقهم.
غاب التوفيق عن خط هجوم الأهلى بفضل التسللات التى لعب عليها خط دفاع الطلائع ولم يظهر أيمن حفنى طوال المواجهة، وانحصرت المواجهة فى وسط الملعب وتباطؤ محمد شوقى فى التمرير السريع أثارمشكلة فى الوسط.
عاد الأهلى للمباراة بفضل تحركات محمد بركات وسيطرة أحمد فتحى على الجانب الأيمن ليضع محمد فضل فريقه فى الصدارة فى الدقيقة 82 بخطأ مشترك بين دفاع الطلائع ومحمد الشناوى ليسندها بصدره ويحاول مدافع الطلائع ابعادها لكن الكرة تسكن شباك الجيش.
حاول الطلائع العودة للمباراة بتحركات أيمن حفنى وبابا أركو لينفرد حفنى بحارس الأهلى إلا أن حسام غالى "ليبرو" الفريق ينقذ فريقه فى أصعب المواجهات، وأستمرت صحوة الطلائع وكادت أخطاء أحمد عادل تتسبب فى التعادل لكن المباراة أنتهت لصالح الأهلى.
وشهدت المباراة بعد نهايتها اشتباك بين ياسين عبدالعال لاعب طلائع الجيش وحسام غالى وتدخل فاروق جعفر المدير الفنى للطلائع وهدأ من روع كابتن الأهلى وحاول سيد عبدالحفيظ مدير الكرة احتواء لاعب الطلائع إلا أنه رفض التصافح ليثير الكثير من التساؤلات فى موقف إدارة النادى العسكرى مع اللاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهرام : الأهلي يهزم الطلائع بهدف قاتل لفضل فى مباراة اتسمت بالعصبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بخاتي :: الأخبار :: أخبار الرياضة محلية وعالمية-
انتقل الى: