مركز شباب بخاتي
أهلا بك سيدي الزائر هذا المنتدى لم نوفر له خدمة رؤية المواضيع والتنزه داخله من أجل الزوار وهذا حرصا مننا لأننا نريدك أن تكون داخل الحدث فلذلك عليك الإشتراك إذا كنت ترغب حقا بان تشعر بأن رأيك ومشاهدتك ومتابعتك لما يحدث في قريتك مهمة ومهمة فعلية حتمية من الضروري القيام بها


كل ما يخص قريتنا الحبيبة بخاتي ويختص بكل شأن يتصل بالمركز وكل المؤسسات بالقرية
 
الرئيسيةبوابة المركزاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوابة الاهرام : التقرير الختامي للجنة "قورة" يتناول في 300 صفحة إطلاق النار ودهس المتظاهرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taher_am2001
Admin


عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 03/04/2011

مُساهمةموضوع: بوابة الاهرام : التقرير الختامي للجنة "قورة" يتناول في 300 صفحة إطلاق النار ودهس المتظاهرين   الإثنين أبريل 18, 2011 9:49 pm

يعلن المستشار عمر مروان الأمين العام للجنة تقصي الحقائق، التي كان مجلس الوزراء قد شكلها في شأن الأحداث والتجاوزات التي واكبت ثورة 25 يناير، صباح غد الثلاثاء التقرير الختامي لأعمال اللجنة، التي رأسها المستشار عادل قورة رئيس محكمة النقض السابق.
وأوضح المستشار عمر مروان أنه سيتم تسليم التقرير الذي يقع في 300 صفحة للمستشار محمد عبد العزيز الجندي وزير العدل، وللمستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب.. مشيرا إلى أنه سيقوم صباح غد بتوزيع موجز للتقرير على وسائل الإعلام المختلفة.
وأشار إلى أن التقرير يتضمن توضيحا لوقائع إطلاق النيران والدهس بالسيارات ضد المتظاهرين، وما نتج عنها من وفيات وإصابات وكذلك أحداث "موقعة الجمل"، التي قامت بها أعداد من البلطجية وعمليات الاحتجاز غير القانوني لبعض المواطنين، وعملية الانفلات الأمني وما واكبها من أحداث وقطع خدمات الاتصالات والإنترنت وبعض وسائل الإعلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوابة الاهرام : التقرير الختامي للجنة "قورة" يتناول في 300 صفحة إطلاق النار ودهس المتظاهرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بخاتي :: الأخبار :: اخبار مصرنا الحبيبة-
انتقل الى: